القنـــاص



 
   
 
 
 


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
m-eloksh
alkanas
alkanas
البرنس
ذكر
عدد الرسائل : 839


العمل/الترفيه : كرة قدم وكمبيوتر
نقاط : 10087

http://alkanas.ahlamontada.com

موضوع كده القبض على وزير الزراعة المصري بعد دقائق من استقالته إثر فضيحة فساد

في الإثنين سبتمبر 07, 2015 11:05 pm
أفادت مصادر أمنية في مصر بإلقاء القبض على وزير الزراعة المصري صلاح هلال عقب استقالته من منصبه بسبب فضيحة فساد طالت مسؤولين بارزين في الوزارة وحبسه على ذمة التحقيق.

وذكرت المصادر أن السلطات اعتقلت وزير الزراعة عقب خروجه من مبنى مجلس الوزراء بعد قبول استقالته.

وقالت مصادر حكومية إن رئيس الوزراء إبراهيم محلب قبل استقالة الوزير التي جاءت بناء "على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي".

وقررت النيابة العامة حبس 4 متهمين من بينهم وزير الزراعة المستقيل على ذمة التحقيق في القضية المعروفة باسم "رشوة وزارة الزراعة".

وذكر بيان للنيابة العامة أن المتهمين "طلبوا وأخذوا بعض الهدايا والعقارات على سبيل الرشوة، وذلك مقابل تقنين إجراءات تملك 2500 فدان في وادي النطرون شمال غرب البلاد بالمخالفة للقانون".

وحدد بيان النيابة العامة أسماء المتهمين وهم: وزير الزراعة المستقيل ومدير مكتبه والإعلامي محمد فودة الذي وصفه البيان بأنه كان وسيطا في تسهيل الرشوة لصالح أحد رجال الأعمال من مدينة دمياط الساحلية، وقائمة بالهدايا والعقارات التي طلبوها على سبيل الرشوة.

وكانت النيابة العامة قد بدأت تحقيقاتها منذ أيام في قضية الرشوة ومنعت النشر منذ ذلك الحين في تلك القضية التي قالت وسائل إعلام أنها تشير إلى تورط وزراء سابقين فيها.








الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى